الشروط و الأحكام

الشروط والاحكام:

هذه هي الأحكام والشروط لموقع الثوب الأبيض للخياطة https://whitethob.com/  والنطاقات الفرعية ، والمواقع والخدمات والأدوات ذات الصلة

 

الشروط والأحكام الخاصة باستخدام متجر الثوب الأبيض للخياطة :

بزيارتك لموقع الثوب الأبيض للخياطة  الإلكتروني ، تعد موافقاً على الالتزام بهذه الأحكام والشروط , ويتحمل كل مستخدم وحده مسؤولية حفظ كلمات السر أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمة وآمنة, يحتفظ الموقع بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها ، أو إزالتها في أي وقت من الأوقات ، وتصبح التغيرات فعالة عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار ، يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمواكبة كل التحديثات.

 

المحتوى :

جميع المحتويات المدرجة على الموقع بما في ذلك النص والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والتنزيلات الرقمية وتجميع البيانات ، تعود لملكية وحقوق الطبع والنشر لموقع الثوب الأبيض للخياطة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ، المحتوى على الموقع وحقوق التأليف والنشر هي ملكية حصرية لموقع الثوب الأبيض للخياطة ومحمي بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية.

 

الاشتراك في الثوب الأبيض للخياطة حساب العميل :

تتطلب بعض الخدمات والميزات ذات الصلة التي قد تكون متوفرة على الموقع التسجيل أو الاشتراك فيها ، وباختيارك التسجيل أو الاشتراك في أية من هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك وعلى تحديثها على الفور إذا طرأت أية تغييرات ، ويتحمل كل مستخدم للموقع وحده مسؤولية حفظ كلمات السر أو المرور أو غيرها من أساليب التعريف سليمة وآمنة ، وتقع كامل المسؤولية على عاتق صاحب الحساب بالنسبة إلى جميع النشاطات التي تحدث بموجب كلمة سر أو ضمن حسابه ، بالإضافة إلى ذلك يجدر بك تبلغينا عن أي استخدام غير مصرح به لكلمة سرك أو لحسابك ، في أي حال سوف لن يكون موقع الثوب الأبيض للخياطة مسؤولة عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة الضرر الناتج من أي نوع من الكشف عن اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك.

 

التواصل الإلكتروني :

إنك توافق، أثناء عملية التسجيل، على تلقي رسائل إلكترونية ترويجية من قِبل الموقع ، ويمكنك، في وقت لاحق، إلغاء هذا الخيار وعدم تلقي رسائل إلكترونية ترويجية.



الطلبات :

يحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية لأي سببٍ من الأسباب وفي أي وقت من الأوقات ، وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك تقديم معلومات أو تأكيدات إضافية، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر، رقم الهاتف والعنوان.

 

معلومات التسعير:

نحتفظ وحسب تقديرنا المنفرد بحق عدم قبول أو إلغاء أي طلبيات يتم وضعها لمنتجات أو خدمات تكون أسعارها غير صحيحة على الموقع نتيجة لخطأ ما ، في هذه الحالة نقوم بإرسال إشعار بهذا الخصوص عبر البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى ذلك نحتفظ وحسب تقديرنا المنفرد بحق تصحيح الخطأ.

 

تطبيق القانون والهيئات القضائية:

تفسر هذه الشروط والأحكام وتطبق بموجب القوانين النافذة في المملكة العربية السعودية ، يوافق كل فريق ههنا على المثول أمام هيئات محاكم المملكة العربية السعودية القضائية، والتنازل عن أية اعتراضات مبنية على مكان الدعوى.

 

حل النزاعات:

في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على الموقع أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية الأحكام والشروط أو أي جزء من النزاع ، يجب على الطرف الأول وديا محاولة تسوية المنازعات من خلال المفاوضات بحسن نية .

 

 الأسعار وسياسة الدفع:

تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة ، وأي تغيير في الطلبية سواء كان زيادة أو نقصان في المنتجات سوف تتغير القيمة الإجمالية للطلب.

ان الرقم الضريبي الخاص بموقع التميمي للأقمشة الرجالية هو : 000000000000000000

 

أحكام متفرقة:

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون سابق إنذار لك. وتسري أي تعديلات على هذه الشروط والأحكام بمجرد نشرها على موقعنا الإلكتروني. ويعني استمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني (أو أي من مواقعنا الإلكترونية الأخرى) بعد إجراء تغيير من هذا القبيل موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة ، ويرجى قراءة الشروط والأحكام والاطلاع عليها مراراً وتكراراً. وفي حال لم تكن موافقاً على أي تغيير في الشروط والأحكام ، يجب عليك عندئذ التوقف فوراً عن استخدام الموقع الإلكتروني.

 

تشكل هذه الشروط والأحكام كامل الاتفاق القانوني بينك وبين موقع الثوب الأبيض للخياطة  ، وتحكم وتنظم استخدامك للموقع الإلكتروني وجميع الخدمات والمنتجات المتاحة عليه، وتحل تماماً محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين موقع الثوب الأبيض للخياطة فيما يتعلق بالغرض نفسه.

 

أنت تقر وتوافق على أنه قد يتغير شكل وطبيعة الخدمات من وقت لآخر دون إشعار مُسبق لك، ويجوز لموقع الثوب الأبيض للخياطة  التوقف عن تقديم الخدمات أو عن تقديم أي ميزات مُضمَّنة فيها لك أو للمستخدمين.

 

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية، وتخضع جميع المنازعات التي تنشأ عن إنفاذ هذه الأحكام والشروط للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية

 

إذا كان لديك أي أسئلة حول الشروط والأحكام أو أي جانب من جوانب النظام الخاص بك.

نرجو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني  support@whitethob.com أو عبر الواتس آب +00000000000000

 

 

شبكات التواصل الإجتماعي
الشروط و الأحكام
سياسات الترجيع
أسئلة مكررة

من نحن

رؤيتنا
رسالتنا
قيمنا
أهدافنا